كيف نفهم الرجل

تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها نعم أم لا ؟

تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها

تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها
تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها

تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها , نعم أم لا ؟ دائما ما يطرح هذا السؤال في العلاقات بين الرجل و المرأة و خاصة العلاقات الغرامية التي يريد فيها كل طرف إثبات نفسه رغم مشاعر الحب.” تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها ” هذه لعبة يمارسها النساء و أيضا الرجال لكن قليلا. فهل فعلا يحب الرجل أن يتم تجاهله، وهل تجاهل المرأة للرجل يزيد من تعلقه بها و يجعله محفزا للحصول على إعجاب المرأة ؟. التجاهل يخلق لدى الرجل حساً من المنافسة و المخاطرة للفوز بالمرأة التي يحب ولكن ما فاعلية هذا الأمر و ما حدوده ؟

هل تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها ؟

الإجابة أكثر تعقيداً من نعم أو كلا، هناك اختلاف من رجل للآخر فالأمر يرتبط بالدرجة الأولى بشخصية الرجل وبالمرأة نفسها أيضاً فهناك بعض الجوانب التي تجعله يحب أن يتم تجاهله و في بعض الأحيان يكون لتجاهل عواقب وخيمة. و للجواب على السؤال: هل تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها ؟ سنشرح التجاهل بالنسبة لرجل الذي سيتقبله ثم في الفقرة الموالية سنتحدث عن عدم تقبل الرجل لتجاهل المرأة له.

نعم تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها :

تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها
نعم تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها

هناك صفات يحبها الرجل في المرأة ومن بين هذه الصفات هو التجاهل, و في علم النفس تجاهل المرأة للرجل سيزيد من تعلقه بها لأن الرجل في طبيعته البيولوجية يحب التحدي و المخاطرة للوصول لشيء ثمين, فأنت عندما تتجاهلينه ستصبحين ثمينة بالنسبة له أما إذا كنتي في متناول يديه فلن يكون هناك محفز. لذالك يجمع علما النفس و الاجتماع على أن التجاهل سيجعل الرجل يعمل جاهداً لجذب انتباهك، لأنه يعشق مبدأ الملاحقة والعمل جاهداً للحصول على شيء ثمين فكوني الجائزة التي يتعب من أجلها ليحس بقيمتها. و نوع آخر من الرجال تشكل الملاحقة بالنسبة له متعة . و بفضل التجاهل جهده هذا سيجعله يثبت نفسه للمرأة وبالتالي يفوز على جبهتين ،جعلها تشعر بأهميتها وتمكنه من الحصول على حبها. لكن التجاهل بطريقة معقولة و طبيعية هو الذي يعطي الثمار أما التجاهل الكبير فلن يعطي أي نتائج . و اذا تجاهلته و لم تظهر عليه علامات الاشتياق عند الرجل , فهذا للأسف يعني أنه مل من تجاهلك له و لم يشتق لك.

أيضا : هذه علامات تفضح اعجاب الرجل بالمرأة.

عواقب تجاهل المراة للرجل :

تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها
عواقب تجاهل المراة للرجل

تجاهل المرأة للرجل في بعض الأحيان يؤجج العلاقة العاطفية بينهما إذا تجاوز الأمر حدوده لأن الرجل قد ييأس من محاولاته و سيغادر بطريقته بسبب تجاهل المرأة له. فعدد كبير من الرجال لا يحبون أن يتم تجاهلهم لأن أسوأ عدو للرجال هو تعرضهم للرفض المتكرر. الرجل الناضج الواثق من نفسه وهم قلة سيقوم بالتبات و سيتعامل مع الأمر بصبر و واقعية لكن بمجرد أن يشعر بالقليل من عدم النجاح سيغادر بدون رجعة. فهو لا يدخل في الألعاب العقلية هذه ويفصح عن نيته مباشرة وفي حال تم تجاهله سيبتعد بشكل كامل. أما إذا قامت المرأة هنا في هذه المرحلة باعتماد لعبة التجاهل بدون أن تعطي فرصة من الحين للآخر  فهذا يعني أنها تعاني من قلة النضوج و سوف يتركها حبيبها دون سابق إنذار لذالك تجاهل المراة للرجل لن يزيد من تعلقه بها.

هذا بخصوص الرجل الواثق من نفسه أما بالنسبة للرجل الذي يشعر بانعدام الأمان و يعاني بعض المشاكل الخاصة به فهو سيكره تجاهل المرأة له من أول أو ثاني مرة لأنه يعتبر المسألة شخصية. و في علم النفس يربط بعض الرجال وجودهم كذكور بحجم اهتمام النساء له. أما الرجل الذي يكن مشاعر الحب لحبيبته فهو يكره وبشدة تعرضه للتجاهل لأنه يشعر وكأنه يفقد السيطرة على مجريات الأمور ما يفقده صوابه.

تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها اذا ما أحسنت طريقة التجاهل و خير الأمور أوسطها, و لكي يجعل تجاهل المراة للرجل يزيد من تعلقه بها يجب تجاهله ثم الاهتمام ثم التجاهل و هكذا هذه هي اللعبة المفضلة لدى الرجال و ستنجحين في الفوز بقلبه و هو بفضل صبره سيفوز بجائزته و التي هي أنت.

مصدر الصور : negativespace.co

اقرئي أيضا : هذه تصرفات الرجل عندما يحب بصمت .

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *