كيف نفهم الرجل

علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد

علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد

علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد
علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد

علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد هي الدليل القاطع الذي يؤكد حب و عشق الرجل لفتاة ما دون أن يعبر عن مشاعره اتجاهها إما بسبب الخجل أو خوفه من ردة الفعل. بحيث دائما ما تتساءل كل فتاة عن طريقة و علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد التي تكشف لها إن كان شريك حياتها يحبها أم لا. في هذا المقال سنساعد السيدات في معرفة الحب عند  الرجل، من خلال حركاته ولغة جسده، معرفة لغة الجسد أمر مهم لمعرفة خبايا و أسرار إيماءات الجسد الدالة على الحب عند الرجل, فعندما نتحدث عن المشاعر فجسدنا يتحدث عنها وليس الكلمات، فإن حركات لغة الجسد للشخص الذى يحبك يقوم بها بشكل لا إرادي ولا يقدر على التحكم بها. إليك أبرز علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد :

أبرز علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد و العيون:

لغة العين تترجم المشاعر الحقيقة للحب عند الرجل:

معروف عن العين أنها نافذة الروح، فمن خلالها يستطيع الإنسان التعبير عما بداخله من مشاعر دون إرادة منه، فبمجر أن تلتقي العينان ببعضهما سيقوم الرجل بهز حاجبيه الى الأعلى بحركة غير إرادية .لغة الجسد عبر العين دليل على مدى إعجابه و انبهاره بك ترافق هذه الحركة اتساع حجم بؤبؤ العين فاتساعه دليل على الإعجاب الواضح ترافقها اللمعة الطبيعية في العين و التي تعتبر من علامات الحب عند الرجل.

الاقتراب من علامات الحب عند الرجل:

يعمل الشاب دائماً على استغلال كل من الفرص التي تتاح له سواء في الوقوف أو الجلوس بالقرب من الفتاة التي يهتم بها، فهو دائماً ما يحاول أن يتواجد في كل الأماكن التي يتوقع أن تتردد إليها. و دائما ما تجده  يقترب و يحاول الحديث و الجلوس في أماكن عامة و مشاركة الأخبار الشخصية دليل على الاعجاب.

لغة الجسد في فرك اليدين أو الأذنين :

يعتبر فرك اليدين أو الأذنين من أشهر علامات لغة جسد الرجل العاشق، فهي علامات تشير إلى زيادة معدل ضربات القلب نتيجة التعرض لموقف يثير في النفس التوتر والقلق، فالرجل في هذه الحالة تكون لديه الرغبة في إخفاء مشاعره، وأيضاً الرغبة في التحلي بالهدوء، وتعتبر هذه اللحظات من أصعب اللحظات التي قد يمر بها الرجل، حيث أن لديه الكثير ليقوله ولكن لا يسعفه لسانه بسبب حالة التوتر والقلق التي يمر بها.

اقرئي أيضا: علامات الحب الصامت عند الرجل.

ما هي علامات الحب عند الرجل ؟

علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد
علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد

ميل الرأس إلى الجانب:

من أشهر علامات الحب عند الرجل العاشق في لغة هي أنه يميل برأسه إلى الجانب ويتحدث بهدوء شديد وبصوت منخفض تكاد لا تسمعه حواء، وكأنه يحاول أن يهمس لها بحقيقة مشاعره تجاهها، فهو يشعر أن بداخله طاقة يريد أن يفجرها في صرخات تصرخ بحبه لها ولكن خجله يمنعه من فعل ذلك فيكتفي بالهمس.

مرآة الشخص تبرز مشاعر الحب عند الرجل:

غالباً ما يلجأ الحبيب إلى التشبه بمحبوبته من حيث التصرفات الجسدية فتراه يقلدها في طريقة الجلوس أو تحريك اليد باتجاه الأذن أو العين أو حتى طريقة شبك اليدين ببعضهما البعض, ذلك دليل على مقدرة الألفة بينهما التي تصل إلى حد التشابه في السلوك. على سبيل المثال: عندما يبدأ أحدهما في حمل المشروب فإن الآخر يحملها بنفسك الطريقة دون أن يدري ويحملها بكلا اليدين و يبدؤوا بالشرب كما لو كانوا مرآة لبعضهم البعض. فإن التطبيع يكون في الشخصية والتصرفات للشخصين الذين يكنون لبعضهم الحب والمشاعر، فالحبيب يجب أن يكون مشابه لك في تصرفاتك اليومية و تشتركون في الكثير من الأمور العفوية، فمثلاً كلاكما تحبان السفر أو القراءة أو الرياضة حيث تعتبر الاهتمامات المشتركة من أهم سمات الإعجاب و الحب.

تعتبر نبرة الصوت من علامات الحب :

أثبتت الدراسات أنه عندما يتحدث الرجل إلى المرأة بهدوء، وبقيت نبرة صوته واحدة لا تتغير طوال الحديث، فهو يعرف ما يريد، أيّ أنه مهتمّ ويودّ معرفة المزيد عنك. أما في حال ارتجاف الصوت وتذبذب النبرة ،فإنّ ذلك يعني بأنه متردّد و لا يستطيع اتخاذ أية قرارات حاسمة تجاه مشاعره. و لتكوني على يقين من أنك شخص مختلف بالنسبة له راقبيه وهو يتحدث إلى الآخرين، فإذا لاحظت ارتفاع نبرة صوته ولو قليلا فتأكدي من عشقه الكبير لك.

علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد واضحة و ظاهرة و تدل على الحب ما عليك سوى ملاحظة لغة جسده لتتأكدي من حقيقة مشاعره اتجاهك, و للإشارة يجب أن تتوفر على الأقل 4 أو 5 من علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد لكي تتأكدي 100 لأن علامة واحدة لا تكفي.

مصدر الصور: pexels.com

اقرئي أيضا: ماذا يحب الرجل في المرأة ؟ اكتشفي 10 صفات يحبها الرجل في المرأة.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *