كيف نفهم الرجل

كيف تجعل شخص يحبك ب 6 خطوات فقط

كيف تجعل شخص يحبك

كيف تجعل شخص يحبك
كيف تجعل شخص يحبك

كيف تجعل شخص يحبك ؟ الحب هو مجموعة من المشاعر التلقائية تنجم بسبب العديد من المؤثرات العقلية و أيضا الجسدية و النفسية. الكل واقع في الحب لكن انه لأمر مزعج للغاية عندما يحدث أن تحب شخص ولكن في المقابل هذا الشخص لا يبادلك نفس المشاعر. يُواجه الكثير من الأشخاص صعوبةً حين يحبّون أو يعجبون بشخص معين و يبحثون عن جواب محدد لتساؤل كيف تجعل شخص يحبك ؟  ويحتارون في الطريقة التي يجب إتباعها للفت انتباهه، وجعله يحبّهم دون أن يُدرك ذلك.

هل تريد أن يحبك الشخص الذي تحبه ؟ و كيف تجعل شخص يحبك ؟ هل ترى ذلك صعبا ؟، الكثير من الأشخاص يعتقد أن هذه المشكلة لا يوجد لها حل، ولكن في هذا المقال المميز سوف نتحدث عن كيف تجعل شخص يحبك و نقدم لكم أبسط الحلول لهذه المشكلة والتي سوف تجعل شخص يحبك وهو لا يدري.

كيف تجعل شخص يحبك ب 6 خطوات :

كيف تجعل شخص
كيف تجعل شخص

إذا حدت و أن قابلت شخص ما في مقر عملك أو في الحي أو مدرستك أو جامعتك أو أي مكان آخر، وقد وقعت في حبه من النظرة الأولى كما يقولون، وفى المقابل هذا الشخص لم تظهر عليه أية علامات من الاهتمام لأنه لم يرك أو لأنه يعتبرك كزميلة ، ما الذي يجب فعله في هذا الموقف ؟ و كيف تجعل هذا الشخص يحبك ؟ .هناك بعض الخطوات المدروسة في علم النفس إذا قمت بها بصدق، أعدك انك ستلفتين انتباهه و سيقع في حبك. إليك الخطوات :

كيف تجعل شخص يحبك باستخدام العيون:

العيون هي نافذة الروح و هناك اتفاق بين الجميع بأن العيون تتكلم قبل الكلام و هذا يسمى الاتصال البصري و هو مثبت بدراسات نفسية دقيقة. يقوم ” الاتصال البصري ” على استخدام الاتصال بالعين مع الشخص الذي تحاول أن تجعله يقع في حبك, و ينصح خبراء علم النفس أنه عليك الحفاظ على الاتصال بعينك خلال 75 في المائة من إجمالي الوقت الذي جمعكم. بهذا الاتصال البصري سيقوم دماغه بطريقة لا شعورية بتسجيل مجموعة من الإشارات الدالة على الاهتمام و يبدأ في الاستجابة وفقا لذالك. و قد تحدثنا في مقال سابق عن لغة العيون في الحب من هنا.

الاهتمام سيجعل الشخص يحبك :

كيف تجعل شخص يحبك
كيف تجعل شخص يحبك

كيف تجعل شخص يحبك بالاهتمام ؟ الاهتمام سبب رئيسي يساعد على لفت الانتباه و الحب , لذا يجب أن  يتم إظهار الاهتمام بالشخص الذي تحبه بطريقة غير مبالغ فيها، اجعليه يدرك أنك تهتمين لحاله، قومي بمراسلته أو التحدث معه على الهاتف و أساليه عن الأحوال الشخصية و عن العمل.. الخ،تذكريه في عيد ميلاده و فاجئيه بهدية غير متوقعة سيجعله ذلك في قمة سعادته. يمكن أيضا  أن تقومي بمساعدته في حل مشكلاته، واجعله يشعر بأنه ليس وحيدا في تلك الأزمات، وأنك بجانبه في كل وقت.

الصدق و الصراحة:

كوني صريحة و صادقة في كل شيء, كما يقال ” الصدق منجى ” ، وفعلاً الصدق منجى ، و لكي تتمكني من جعله يحبك اجعلي الصدق والصراحة هما سمات حديثك ، فلا يشك بك بأنك تعطيه رأيك لتجامله أو إرضائه، أو انك تلاعبيه في الحديث لتتمكني من أمر ما. صارحيه في كل شيء و سترين أنه سيثق بك تمام الثقة بكل كلمة تقولينها ، ويدخل كلامك إلى عقله ثم قلبه دون أدنى شك، كما أن الصراحة تبنى أساسات قوية من الثقة في اى علاقة فلا تدع مكان للشك بين اى اثنين ، بل يكون هناك ثقة تامة في الطرف الأخر.

الاتصال باللمس :

نقصد هنا باللمس البريء اذا كيف تجعل شخص يحبك باللمس البريء:  لمس يد من تحبه يرسل إشارات قوية لدماغه بأن شيئا ما يحدث فاللمس البريء الخفيف على اليدين يعد خطوة مهمة من أجل جذب انتباه و اهتمام الطرف الأخر و جعله يحب. و ينصح خبراء علم النفس أن هذه العملية حساسة و يجب أن تكون بريئة و غير متعمدة و غير مخطط لها.

كيف تجعل شخص يحبك بالابتسامة :

الابتسامة في وجه أخيك صدقة و تعتبر الابتسامة الرقيقة الصادرة من القلب مصدر من مصادر الراحة النفسية بينك و بين أي شخص، لذا ننصحكم بالابتسامة عند مقابلة الأشخاص الذين تحبونهم لانها مفتاح السعادة لك و لمن حولك و حسب علم النفس فالابتسام في وجه شريك الحياة يضفي المزيد من الترابط و الحب و دائما سيربط السعادة برأية ابتسامتك.

النظافة الشخصية و المظهر الخارجي :

النظرة الأولى هامة للحكم على الأشخاص خصوصا أولئك الذين لا تجمعهم علاقة قوية لهذا لا تهملي نظافتك الشخصية سواء كان ذلك بالملابس النظيفة، أو الاستحمام،أو تنظيف الأسنان و غيرها. فهي التي سوف تقربك من أي شخص و تمنحك الثقة بالنفس و الراحة و قوة الشخصية و هذا الإحساس سينتقل إلى الشخص الذي أمامك.

اقرأ أيضا : كيف تعرف ان شخص يحبك.

كيف تجعل شخص يحبك بلغة الجسد :

كيف تجعل شخص يحبك
كيف تجعل شخص يحبك بلغة الجسد

من أهمّ الخطوات التي يجب إتباعها لجعل شخص يحبك ما يلي:

  1. لا تنظر إلى الأرض أبداً وأنت تتحدّث إليه.
  2. كوني صاحبة شخصيّةٍ قويّةٍ وواثقة من نفسها أمامه، ودعيه يشعر بالغموض تجاهك، وتجاه شخصيتك؛ ممّا يجعله فضوليّاً في رغبته بمعرفة المزيد عنك، لذلك كوني قويّةً، ولا تضعفي أمامه، أو تجعليه يشعر بأنّك ضعيفة.
  3. لا تلتفتي يمينا ويسارا ولا تحرك يديك بكثرة في اتجاهات مختلفة.
  4. كوني شخصًا تلقائيًا ولا تحاولي التظاهر باللباقة الزائدة؛ لأن هذه الطريقة هي دليل قاطع على ضعف الشخصية.
  5. تعامل مع الشّخص وكأنّه لا يعنيك بدرجةٍ كبيرة، حتّى يحاول هو أن يكسب ودّك.
  6. كوني حنونةً وخجولةً، وكوني بمثابة الصّديقة الوفيّة، والأخت الحنونة، وتصرّفي على طبيعتك، وكوني واضحةً في تعاملك معه، وعليك أن تكوني ذكيّةً في أفعالك وتصرّفاتك، والأهم من ذلك عليك أن تتصرّفي بطبيعتك معه، وألّا تكوني متصنّعة.
  7. استمعي إلى الطرف الآخر جيدا.
  8. لا بأس في أن تتجاهل الشّخص في بداية علاقتكما.

و الآن و قد تعرفتي على كيف تجعل شخص يحبك , ما عليك سوى تطبيق الخطوات و ستتمكنين من لفت انتباهه و جدبه ليحبك. لا تنسي مشاركة موضوع كيف تجعل شخص يحبك مع صديقاتك لتعم الفائدة.

مصدر الصور: pexels.comstocksnap.io

اقرئي أيضا: علامات الحب عند الرجل الكتوم.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *