كيف نفهم الرجل

لغة العيون في الحب الصامت عند الرجل

لغة العيون في الحب الصامت

لغة العيون في الحب الصامت
لغة العيون في الحب الصامت

لغة العيون في الحب الصامت هي دليل و علامة من علامات الحب الصامت عند الرجل. بحيث أن هناك نوعية من الرجال لا تستطيع البوح بما في داخلها من مشاعر، وقد يكون ذلك إما نتيجة خجل أو شعور بالخوف من الرفض أو أن الوقت غير مناسب للتصريح عن الحب. لكن لا يمكن لرجل إخفاء حبه لأن لغة الجسد تفضحه و خاصة لغة العيون في الحب الصامت. فالعيون من أكثر الأعضاء صدقا، فهي لا تحمل في طياتها أي شكل للكذب،فان لم يستطع القلب البوح عما في جوفه فالعين لن تنتظر مطولا و ستخرج كل شعور وتوصله للحبيب كما قال احد الشعراء:” العين تبدي الذي في قلب صاحبها ”. في هذا المقال سنقدم لك شرح تفصيلي عن جميع علامات لغة العيون في الحب الصامت.

لغة العيون في الحب الصامت بين الشاب و الفتاة :

للعيون سحر لا يقاوم، فمن أروع اللغات هي لغة العيون في الحب الصامت عند الرجل، فهي كلام لا يحوي كلمات، و إحساس لا يحوي لمسات، انه الصمت في بحر الكلام و المشاعر فالعين تنطق والأفواه صامته فهي تجبرك على البوح، و نظرة واحدة من الحبيب تغني عن كل كلمات الحب والغرام،فان أحببت سيظهر حبك من خلال عينيك، فالعين تتكلم قبل الشفتان، ، فبمجرد التقاء نظرات العينين لا يمكن لهما أن يخفيا ما هو مخفي وللعيون لغة موحدة يفهمها الجميع، لا تحتاج لمترجم أو دارس، وللعيون حركات تخبئ الكثير من المعاني. و لكي تتمكني من فهم لغة العيون في الحب الصامت سنقدم لك أبرز العلامات التي تذل على الحب و الإعجاب.

علامات لغة العيون في الحب الصامت :

لغة العيون في الحب الصامت
لغة العيون في الحب الصامت

وجد الخبراء والباحثين في علم النفس أن لغة العيون هي الوسيلة الرئيسية والأولى في تعبير كلا الطرفين عن الإعجاب و الحب، ذلك أن الشخص المُعجب لا يقدر أن يتحكم بنظراته, ومن علامات سحر لغة العيون في الحب الصامت ما يلي:

  1. ينظر إليك طويلا : ستلاحظين أنه يسترق النظر إليك من حين لآخر ليكتشف و يحفظ حركات و تعابير و جهك و أيضا ستجدينه يغرق في تأملك بشكل طويل كأنه يريد أن يكتشف أعماقك و يعرف حقيقة مشاعرك اتجاهه فهي من أبرز علامات لغة العيون في الحب الصامت.
  2. ابتسامة العين: هناك ابتسامة في العين تعتبر إحدى علامات لغة الجسد عند الرجل العاشق لا يستطيع إخفاءها مهما حاول، فهي نظرة بها سكينة وهدوء و خاصة إذا كانت نظرة العين بها بريق أخاذ ولمعة تدل على الرضا والارتياح، فهي دليل على وجود اهتمام و حب صامت.
  3. اتساع حدقة العين : كما هو معروف فان الإنسان عندما يري مناظر جميلة ومريحة ولطيفة كالمروج الخضراء والزهور، ووجه الحبيب ،تتسع حدقتا عينيه بشكل لا إرادي دليل على الاعجاب.
  4. يلاحقك بنظراته: الحب يجعل عيون المحب مثل من ضل طريقه ثم اهتدى عندما نظر إلى عيون الحبيب. فحيثما تتوجه عينيك تتلاقى مع عينيه. إذا نظرت إلى اليمين تجدينه ينظر إليك ، إذا نظرت إلى اليسار تلاحظين عيونه، نحو الشمال أو الجنوب تجدين عيونه تتابعك كالظل الذي يتابع الجسد أينما ذهب، لدرجة تجعلك تشعرين برعشة بكل جسدك عندما تقع عيونك على عيونه مما يذهل عقلك ويخجل قلبك و هي من أكثر علامات لغة العيون في الحب الصامت.

لغة العيون في الحب الصامت بين المحبين :

  • عند تبادل الأحاديث الرومانسية والاستلطاف، يأخذهما الخيال نحو الإبحار في عالم واسع وجميل وخاصة عندما ينظرون وتسرح العيون.
  • اتساع في حدقة العينين عند الفتاة والشاب خلال تبادل النظرات والإعجاب والحديث اللطيف.
  • ترسل العينان ارتياحها بما تراه من تعبير عن الألفة والمحبة التي تولدت بينهما.
  • التركيز من كلا الطرفين والبحث والكشف عن الميزات والصفات التي جعلت كل منهما، يعجب بالآخر دون عن الفتيات والشباب الآخرين، مما يجعلهما يشعران بالسعادة والتأكد من ولادة الحب الحقيقي بينهما.

اقرئي أيضا: علامات الحب عند الرجل في لغة الجسد.

علامات أخرى تدل على الحب الصامت :

لغة العيون في الحب الصامت
لغة العيون في الحب الصامت

بالإضافة إلى لغة العيون في الحب الصامت هناك مجموعة أخرى من علامات لغة الجسد التي تدل على الحب الصامت عند الرجل وهي:

  1. يكثر حديث الرجل عن المراة إذا كان يحبها بصدق، وقد يذكر اسمها بكثرة من دون قصد في حديثه.
  2. عادة ما يتحدث الرجل عن تفاصيل المرأة التي يحبها وعن اهتماماتها وحياتها وما يميزها.
  3. يقدم الرجل المرأة التي يحبها لأقاربه ويعرفهم عليها حتى وإن لم يذكر لهم عن طبيعة العلاقة بينهما.
  4. يكون مهتما بالمناسبات التي تمر فيها المرأة، ولا يضيع فرصة في تقديم الهدايا والتعبير عن حبه لها.
  5. الرجل الذي يحب فتاة فإنه يفتقدها عندما تغيب، ويفتقد وجودها لذالك دائما ما يسأل عن أحوالها.
  6. يتفقد أحوال محبوبته بشكل مستمر، ولا يهملها ويهتم بسماع تفاصيل يومها وما تمر به من أحداث.
  7. إن الرجل الذي يحاول اختلاق الحديث وإطالة الحديث مع الفتاة فهذا دليل على محبته لها ومحبته للحديث معها.
  8. إن الرجل الصادق في حبه عادة ما تتوافق أقواله مع أفعاله، فهو رجل لا يناقض نفسه بل يحترم رجولته أمام محبوبته.

لغة العيون في الحب الصامت دليل قاطع على وجود الحب دون التصريح به. ما عليك سوى الانتباه و ملاحظة تفاصيل لغة العيون في الحب الصامت لكي تتمكني من التأكد و معرفة صحة اهتمام و حب الطرف الثاني.

مصدر الصور: pexels.com- stocksnap.io

اقرئي أيضا: كيف تعرف الفتاة ان الشاب يحبها حب حقيقي.

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *